تأجير اليخوت في اسطنبول



كما هو الحال في العالم، أصبحت إيجار اليخوت والجوليت البحرية شديدة الشعبية في السنوات الأخيرة في بلادنا كبديل للعطلات التقليدية واحتلت مكانها في السوق المحلي. يتم تقديم إيجار اليخوت في ثلاث مجموعات منتجات مختلفة: الجوليت، واليخوت الشراعية، واليخوت البخارية. من بين هذه المجموعات، فإن الجوليت هي الأكثر تفضيلًا بلا شك. يمكن لهذه الجوليت أن توفر إقامة لـ 2-30 شخصًا بمتوسط ​​حجم يتراوح بين 14 مترًا و 50 مترًا وتوجد على نحو متكرر على السواحل المتوسطية والإيجية ومرمرة.

شروط إيجار اليخوت في اسطنبول

يتم طلب إيجار اليخوت عادة على أساس أسبوعي، بداية من يوم السبت وحتى السبت التالي. يمكن لضيوفنا الذين ليس لديهم وقت كافٍ طلب إيجار اليخوت لفترات أقصر خارج موسم الذروة. للأسف، لا يمكننا الرد على طلبات إيجار اليخوت لأقل من أسبوع واحد خلال موسم الذروة، الذي نشير إليه باسم يونيو ويوليو وأغسطس. يمكنك الحصول على معلومات مفصلة من ممثلي خدمة العملاء لدينا.

يبدأ مغادرة الميناء في اليوم الذي يتم فيه إيجار اليخت الساعة 3:00 مساءً، وتنتهي الرحلة بعد وجبة الإفطار الساعة 10:00 صباحًا. يرجع السبب في ذلك إلى أن إعداد اليخت للرحلة الجديدة، مثل التنظيف وتغيير الفراش وت

شركة ميثاق لليخوت في Arsis، التابعة لشركة Dreamofholiday التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في تأجير الفيلات الموثوقة في تركيا، يمكننا أن نضمن لكم أنكم ستكونون أكثر ربحاً إذا اخترتمنا لقضاء عطلتكم في اسطنبول المحتملة.

نأمل أن نلتقي معكم في اسطنبول ومنتجعاتها، كما هو الحال في جميع سواحل تركيا!

WhatsApp ile iletişime geç